أفضل 7 أنواع طارد القطط وطريقة استخدامه

طارد القطط يعمل على منع القطط من خدش قطع الأثاث والستائر والسجاد، إذ يشتمل على مواد طبيعية لا تشتمل على أي سمية، بل ومن الممكن أن يستخدم من أجل منع تبول القطط في الأماكن الغير مرغوب بها، وهناك منه في الأسواق العديد من الأنواع والعلامات التجارية وجميعها آمن على صحة القطط وصحة المتواجدين في المكان، كما لا ضرر منه على الأثاث فلا يترك علامات ولا يتلف الأنسجة.

طارد القطط
طارد القطط

طارد القطط

طارد القطط من الاختراعات المبتكرة التي ظهرت في الآونة الأخيرة، ففي الكثير من الأحيان تتجول القطط في أماكن غير مرغوبة، فقط نجدها تجلس فوق الأثاث أو الفراش، لهذا يمكن الاعتماد على هذا الطارد لأنه فعال في الغاية والذي يأتي على شكل بخاخ يمنع اقتراب القطط من المكان محل الرش.

وهذا الطارد آمن للغاية على القطط ولا ينتج عنه أي مشكلة صحية أو ضرر لها، كما أنه آمن على صحة الإنسان، لأنه مصنوع من مواد طبيعية ولا يشتمل على أية مواد كيماوية مضرة، وهناك من هذا الطارد أنواع كثيرة فعالة وعالية الجودة بأسعار مميزة، إلى جانب أن رائحة هذا البخاخ لا تسبب الضيق، ولا تأثير لها على جودة العفش أو المكان محل الرش.

بخاخ طارد القطط

  • بخاخ طارد القطط يعمل على حماية المنازل والقطط، فهو مساعد مثالي لتدريب القطط على عدم الاقتراب من السجاد والأثاث والأشجار وحاويات القمامة وغير ذلك من المناطق الغير مرغوب فيها.
  • كما يوفر هذا البخاخ حماية يمكن وصولها حتى 24 ساعة عند استخدامه كل يوم، كما من الممكن أن يستخدم في الأماكن المفتوحة أو المغلقة.

أشهر أنواع طارد القطط

يوجد من بخاخ طرد القطط أنواع كثيرة ومتنوعة، نذكر لكم منها الأبرز في السطور التالية:

بخاخ القطط نيتشرز ميراكل

تم صنع هذا البخاخ من أجل المساعدة في إبعاد القطط عن منطقة الرش، إذ تعمل رائحته على طرد القطط فهو مركب من زيوت عطرية فقط لهذا هو آمن على القطط وعلى المنزل، وهو علامة تجارية موثوق فيها بكل فاعلية.

طارد قطط كيب أوف

يعتبر من أنواع طارد الحيوانات الأليفة ومنها القطط والذي من الممكن أن يستخدم في أي مكان مفتوح أو مغلق، إذ يعمل على المحافظة على الأماكن وفعاليته تستمر حتى 24 ساعة.

طارد قطط من جروينج ساكسيس

هذا النوع من طوارد القطط يمنعها من الخدوش وإحداث فوضى في المكان بشكل طبيعي دون أن تتعرض تلك القطط لأي أذى، كما من الممكن أن يستخدم حول كل المنتجات الغذائية دون أي ضرر يلحق بها.

طارد قطط من سي آند جي

  • يعتبر خليط مثالي مكون من مكونات طبيعية جودتها عالية ومنها عشب الليمون والحمضيات.
  • يمنع القطط من التبول في أي مكان غير مسموح فيه بذلك.
  • من الممكن أن يستخدم في أي مكان داخلي أو خارجي.
  • تم تصميمه بشكل خاص للحيوانات الأليفة ومنها القطط من ناحية المكونات وكيفية الإنتاج، إذ لا ضرر منه على الإطلاق على القطط فهو يحافظ على سلامتها.
  • لا يشتمل على أي نسبة من البارابين، وهي مادة تستخدم لحفظ منتجات العناية الشخصية ومستحضرات التجميل ولكنها ضارة على الحيوانات الأليفة.
  • وقد تم صنع هذا المنتج بكل عناية لهذا هو آمن على البيئة وعلى الأثاث، ولا يقوم هذا الطارد بمنع القطط من الخدش والتبول، ولكن يترك خلفه رائحة مميزة ومنعشة، وهو ممتد المفعول لفترة طويلة.
  • كما يعتبر من الأنواع سهلة الاستخدام، عند طريق رج الزجاج بشكل جيد ورش المنطقة المطلوبة بكم وفير للحصول على نتائج مميزة.
  • من الأفضل رش هذا البخاخ مرتين كل يوم لمدة أسبوعين بحد أدنى.
طارد القطط
طارد القطط

بخاخ بوش باوز للقطط

لا يضر بالقطط على الإطلاق فهو فقط يمنعها من الخدش من أجل حماية الأثاث والمفروشات، كما أنه صديق للبيئة وسهل الاستخدام.

بخاخ طارد للقطط من كيندر بيت

  • يمنع طارد القطط من الخدش والحفر وإثارة الفوضى فهو من البدائل الآمنة لتدريب القطط على عدم القيام بتلك التصرفات.
  • تركيبة البخاخ طبيعية تمامًا لهذا آمنة على القطط.
  • مصنوع من فواكه ونباتات ولا يشتمل على مواد كيماوية أو مادة البارابين أو الكحول.
  • على الرغم من أنه لا يشتمل على أي رائحة مزعجة للإنسان، لكن تظل القطط قادرة على اكتشافه وبالتالي الهروب من مكان الرش.
  • يمكن تطبيقه في الأماكن الداخلية وأيضًا في الهواء الطلق.
  • مصنوع في المملكة المتحدة.

بخاخ ادفانسد بلاتينيوم

  • مركب بشكل خاص من أجل منع خدش القطط الذي يدمر مفروشات وأثاث المنزل.
  • من الأنواع الآمنة على الأقمشة والمفروشات ومصمم من أجل الاستخدام بالداخل.
  • كما تم تركيبه من زيوت عطرية رائحتها تطرد القطط ولكنه آمن عليها وعلى الإنسان.

طريقة طارده القطط

هناك طرق أخرى إلى جانب طارد القطط يمكن إبعاد القطط بها ومنها:

عدم تقديم الطعام للقطط

من الأفضل عدم تقديم الطعام للقطط، لأن هذا يجعلها تظل باقية حول المكان، إذ إن القطط تفضل التردد على المكان الذي تجد فيه الطعام بصورة مستمرة، وهذا سوف يجعل المزيد من القطط تجد طريق للمكان.

التخلص من بقايا الطعام

من الطرق المهمة التي تعمل على طرد القطط من المكان مثل حديقة المنزل هي عدم ترك بقايا طعام، إذ عند إلقاء بقايا الطعام في حاوية القمامة، ينتج عن الأمر تجمع القطط حولها، وبهذا سوف تكون معتادة على إيجاد الطعام بها، وبهذا سوف تأتي بصورة مستمرة، لهذا من الأفضل تغليف ما يتبقى من الطعام وإحكام غلق الأكياس كي لا تصل القطط إليها، وإذا كان لديك قطط بمنزلك، عليك تجنب التخلص من بقايا طعام القطط الرطب كي لا تجذب المزيد من قطط الشارع.

تنظيف الحديقة بشكل مستمر

من الهام أن تنظف الأماكن التي تتواجد بها القطط في حديقتك بالماء بصورة مستمرة، وهذا كي تتخلص من كل أثارها، لأن القطط قادرة على تمييز أي مكان توجد فيه من قبل، لهذا من اللازم غسل تلك الأماكن وتركها نظيفة من أي رائحة غير مستحبة تصدر من القطط.

استخدام الزيوت العطرية

الزيوت العطرية تعتبر من طوارد القطط القوية والتي من الممكن رشها داخل حديقة المنزل لمنع تجمع القطط بها، ومن أبرز تلك الزيوت نجد زيت الليمون وزيت اللافندر إلى جانب زيت الكافور.

استخدام قشور الحمضيات

رائحة الحمضيات تعتبر من الروائح التي لا تفضلها القطط، لهذا من الممكن نشر قشور الحمضيات ومن ذلك البرتقال والليمون في أي مكان تتجمع فيه القطط، إذ يعد ذلك طريقة سريعة تطرد القطط من أي مكان.

إغلاق أماكن مرور القطط

من الممكن أيضًا إغلاق أي ممر ضيق من الممكن مرور القطط منه إلى داخل المكان، ومن ذلك أنابيب المياه، إلى جانب إغلاق الفتحات الموجودة في سور المنزل أو الحديقة.

بينا لكم اليوم كيف أن طارد القطط من المنتجات التي بات لها أهمية كبيرة للغاية بسبب التركيبة الفريدة التي تمنع القطط من خدْش الأثاث والمفروشات والتبول في المكان بصورة فعالة جدًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top